Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
زرزايحي، سلوى
عدد المقالات:
1
استراتيجيات تدريس ذوي صعوبات تعلم القراءة نموذج لدراسة حالة
المجلد 4، العدد 4، ديسمبر 2022، الصفحة
19-37
سلوى زرزايحي؛ خديجة غيران
عرض المقالة
PDF 620.77 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 5 (2023)
المجلد 4 (2022)
المجلد 3 (2021)
المجلد 2 (2020)
المجلد 1 (2019)